112972312916204886423204820481372
مساحة اعلانية
الرئيسية/المقالات/

الجميع يريد فاتورة ضرائب أقل. إحدى الطرق لتحقيق ذلك قد تكون العيش في ولاية بدون ضريبة دخل. اعتبارًا من عام 2020، تفرض سبع ولايات عدم فرض ضريبة على الدخل الشخصي. إنهم يقومون حاليًا بفرض .ضرائب على دخل الاستثمار و الفوائد، لكن كلاهما على استعداد لإلغاء هذه الضرائب قريبًا


في التقرير التالي ستتعرف على ولايات أمريكية بدون ضرائب يمكنك العيش فيها.



 الولايات الأمريكية التي لا تفرض ضرائب على الدخل 

1. ألاسكا 
ألاسكا ليس لديها دخل الدولة أو ضريبة المبيعات. يبلغ إجمالي العبء الضريبي للولاية على سكان ألاسكا، بما في ذلك الدخل، والممتلكات، و المبيعات ، وضرائب الإنتاج ، 5.10 ٪ فقط من الدخل الشخصي، و هو الأدنى بين جميع الولايات الخمسين.
للمقارنة، العبء الضريبي في نيويورك هو 12.97٪ من الدخل، وفقًا لـ WalletHub. يتلقى جميع مواطني ألاسكا دفعة سنوية من مؤسسة ألاسكا للصندوق الدائم تتكون من عائدات وعوائد استثمارية من الإيجارات وعائدات الإيجار المعدني.
تبلغ الأرباح الموزعة المتوقعة لكل مواطن لعام 2019، 3000.7 دولار
تكلفة المعيشة في ألاسكا مرتفعة، على الرغم من ذلك، في الغالب بسبب الموقع البعيد للدولة. تحتل الولاية المرتبة 45 من بين 50 في القدرة على تحمل التكاليف و 44 من 50 في قائمة الأخبار الأمريكية و التقرير العالمي "أفضل الولايات للعيش فيها".

2. فلوريدا 
تتميز هذه الولاية الثلجية الشهيرة بدرجات حرارة دافئة وعدد كبير من كبار السن. ضريبة المبيعات والممتلكات في فلوريدا أعلى من المتوسط ​​الوطني، و لكن العبء الضريبي الإجمالي هو 6.56 ٪ فقط - و هو ثالث أدنى مستوى في البلاد. تحتل فلوريدا المرتبة 35 في القدرة على تحمل التكاليف، و هي أعلى بـ 10 أماكن من ألاسكا، لكنها لا تزال غير ميسورة التكلفة مثل معظم الولايات بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة و الإسكان عن المتوسط. من ناحية أخرى، تأتي فلوريدا في المرتبة 13 في قائمة US News & World Report "أفضل الولايات للعيش فيها".

3. نيفادا 
تعتمد نيفادا بشكل كبير على الإيرادات من ضرائب المبيعات المرتفعة على كل شيء من البقالة إلى الملابس، و ضرائب الخطيئة على الكحول و المقامرة، و الضرائب على الكازينوهات و الفنادق. و ينتج عن ذلك عبء ضريبي شامل تفرضه الدولة بنسبة 8.26٪ من الدخل الشخصي للنيفادانيين، الأسوأ من بين جميع الولايات مع عدم وجود ضريبة دخل و لكن لا يزال محترمًا جدًا من أصل 50 عند مقارنته بجميع الولايات.
و مع ذلك، فإن ارتفاع تكلفة المعيشة و السكن يضع نيفادا على بعد ثمانية فقط من القاع عندما يتعلق الأمر بالقدرة على تحمل التكاليف. تحتل الولاية المرتبة 37 في قائمة US News & World Report "أفضل الولايات للعيش فيها".

4. جنوب داكوتا 
مثل العديد من الولايات التي لا تفرض ضرائب، تعتمد ساوث داكوتا على الإيرادات من الضرائب على السجائر و الكحول. يحتوي منزل جبل رشمور على ضرائب عقارية أعلى من المتوسط ​​و لكن معدلات ضريبة مبيعات أقل من العديد من الولايات الأخرى. كما يتميز بمناخ صديق للضرائب للمتقاعدين. إن الجمع بين الضرائب العقارية المرتفعة و الموقع الفريد لجنوب داكوتا كموطن للعديد من الشركات الكبرى في صناعة بطاقات الائتمان يساعدان جميعًا على إبقاء سكان الولاية خاليين من الضرائب.
يدفع موقع South Dakotans فقط 7.28 ٪ من دخلهم الشخصي في الضرائب، وفقًا لـ WalletHub، مما يضع الولاية في المرتبة الثامنة من حيث العبء الضريبي الإجمالي. تحتل الولاية المرتبة 14 في القدرة على تحمل التكاليف و المرتبة 20 على قائمة US News & World Report "أفضل الولايات للعيش فيها".

5. تكساس 
تكره ولاية لون ستار ضرائب الدخل الشخصي كثيرًا، فقد قررت منعها في دستور الولاية نظرًا لأنه يجب دفع تكاليف البنية التحتية و الخدمات بطريقة ما، تعتمد تكساس على الدخل من المبيعات و ضرائب الاستهلاك 
لدفع الفاتورة.
في بعض الولايات القضائية، يمكن أن تصل ضرائب المبيعات إلى 8.25٪. كما أن الضرائب العقارية أعلى مما هي عليه في معظم الولايات، و كانت النتيجة النهائية عبءًا ضريبيًا عامًا بنسبة 8.18٪ من الدخل الشخصي. و مع ذلك، لا تزال لدغة الضرائب العامة في تكساس واحدة من أدنى المعدلات في الولايات المتحدة، مع المرتبة 18 في الولاية.
إحدى مزايا العيش في حالة عدم فرض ضريبة هي أن قانون التخفيضات الضريبية و الوظائف (TCJA) - الذي فرض سقفًا قدره 10000 دولار على خصومات الضرائب الحكومية و المحلية (SALT) لن يكون له تأثير كبير كما هو الحال على المقيمين في الولايات الضريبية، مثل كاليفورنيا و نيويورك.

6. واشنطن 
تستضيف واشنطن عددًا كبيرًا من الشباب والعديد من أرباب العمل الرئيسيين، و ذلك بفضل عدم فرض ضريبة دخل الشركات المفروضة من الدولة. تأتي الولاية في 19 من أصل 50، مع عبء ضريبي عام بنسبة 8.20 ٪.
تكلفة المعيشة و الإسكان أعلى من المعتاد على نحو غير طبيعي تضر بالواشنطن، مما يضع الولاية في المرتبة السادسة من تحت 44 في القدرة على تحمل التكاليف. بالنسبة لبعض السكان الذين قد لا يهمهم، حيث تم تصنيف دولتهم من قبل US News & World Report كأفضل ولاية عامة للعيش فيها لعام 2019.

7. وايومنغ 
مع ما يقدر بستة أشخاص لكل ميل مربع، فإن وايومنغ هي ثاني أقل ولاية مكتظة بالسكان، و لا تتفوق عليها إلا ألاسكا، التي لديها إنسان واحد تقريبًا لكل ميل مربع. و تتمتع بمعدلات ضرائب منخفضة على الممتلكات و المبيعات. يبلغ العبء الضريبي الإجمالي - بما في ذلك الضرائب على الممتلكات و الدخل و المبيعات و الضرائب كنسبة مئوية من الدخل الشخصي - 7.51٪ ، ويحتل المرتبة العاشرة في الولاية.
مثل ولاية ألاسكا، تفرض وايومنغ ضرائب على الموارد الطبيعية، و لاسيما الفحم و النفط، للتعويض عن عدم وجود ضريبة دخل شخصية. تحتل الولاية المرتبة 28 من حيث القدرة على تحمل التكاليف و المرتبة 31 في قائمة "أفضل الولايات للعيش فيها".

8. تينيسي 
قبل عام 2016، كانت تينيسي تفرض ضريبة على الدخل من الاستثمارات، بما في ذلك معظم الفوائد و أرباح الأسهم، و لكن ليس الأجور. تضمنت التشريعات التي تم تمريرها في عام 2016 خطة لخفض الضرائب على الدخل غير المكتسب بنسبة 1٪ سنويًا حتى تم إلغاء الضريبة بحلول عام 2021 لتعويض النقص، تفرض تينيسي ضرائب مبيعات عالية و أعلى ضريبة بيرة في أي ولاية في الاتحاد بسعر 1.29 دولارًا لكل غالون و ضريبة البنزين مرتفعة أيضا.
مع التنفيذ الكامل للتشريع الجديد، تتوقع تينيسي جذب المتقاعدين الذين يعتمدون بشكل كبير على دخل الاستثمار. يبلغ إجمالي العبء الضريبي للدولة 6.28 ٪، و هو ثالث أدنى مستوى في البلاد. في فئة القدرة على تحمل التكاليف، احتلت تينيسي المرتبة 22 بشكل عام، وفي قائمة US News & World Report "Best States" ، احتلت المرتبة 30.

9. نيو هامبشاير 
لا تفرض نيو هامبشاير ضريبة على الدخل المكتسب، و لكنها لا تفرض أرباحًا ضريبية و فوائد. أصدر مجلس الشيوخ في نيو هامبشير مؤخرًا تشريعًا للتخلص التدريجي من ضريبة دخل الاستثمار على مدى خمس سنوات، مع التنفيذ الكامل بحلول عام 2025 و لا يوجد في الولاية ضريبة مبيعات الولاية و لكنها تفرض ضرائب مكوس، بما في ذلك الضرائب على الكحول، و متوسط ​​معدل ضريبة الأملاك 2.20٪ هي ثالث أعلى دولة في البلد .
ومع ذلك ، فإن العبء الضريبي للولاية و الضرائب المحلية في ولاية نيو هامبشير هو 6.86٪ فقط وفقًا لـ WalletHub ، لتحتل المرتبة الخامسة في الدولة. لم يأت هذا بدون تكلفة: أسفرت مساهمات الدولة الضعيفة في التعليم العالي، على سبيل المثال، عن بعض أغلى كليات السنتين و الأربع سنوات في الولايات المتحدة. و مع ذلك، تحتل الولاية المرتبة الثانية في قائمة US News & World Report. من "أفضل الولايات للعيش فيها."

مقارنة الولايات الامريكية التي لا يوجود بها ضريبة على الدخل 2020 

يوضح الجدول أدناه الاختلافات بين الولايات التي لا يوجد فيها ضريبة دخل. يُظهر العمودان الأولان العبء الضريبي الإجمالي للدولة (ضرائب دخل الدولة + ضرائب المبيعات / الضرائب + ضرائب الملكية) كنسبة مئوية من الدخل الشخصي يليها الترتيب الذي تحتله الولاية (من الأفضل إلى الأسوأ) بين جميع الولايات الخمسين.

يُظهر العمود الثالث ترتيب القدرة على تحمل التكاليف في الولاية، و الذي يجمع بين كل من تكلفة السكن و تكلفة المعيشة ، و يتضمن العمود الأخير ترتيب الولاية في قائمة US News & World Report "أفضل الولايات للعيش فيها".

ولايات أمريكية بدون ضريبة دخل 2020


على الرغم من التحديات التي تواجهها الولايات التي لا تفرض ضرائب على الدل ، يبدو أن بعضها يجد التوازن بين الضرائب المنخفضة و القدرة على تحمل التكاليف و توفير مكان رائع للعيش. يصارع آخرون. شيء واحد واضح: الضرائب المنخفضة وحدها لا تقدم صورة كاملة عن تكلفة المعيشة هناك.